وأخيرآ MasterCard تقدم العملات المشفرة للتجار والبنوك
مدونة ببساطة تحترف ، واتساب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية مدونة ببساطة تحترف ، واتساب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية
recent

آخر الأخبار

recent

وأخيرآ MasterCard تقدم العملات المشفرة للتجار والبنوك

 
ماستر كارد تقدم العملات المشفرة للتجار والبتوك
ماستر كارد تقدم العملات المشفرة للتجار والبتوك


قالت شركة Bakkt للعملات المشفرة أن ماستركارد وقعت اتفاقية معها وذلك لإتاحة خيارات التشفير للتجار والبنوك على شبكة الدفع الخاصة بها.



 وبالتالي سيصبح بمقدور البنوك في شبكة الدفع العالمية MasterCard قادرة على تقديم مكافآت للعملات المشفرة من خلال بطاقات الائتمان والخصم.


  على سبيل المثال ، يمكن دفع نقاط المكافآت لعمليات الشراء مثل شركات الطيران أو الفنادق التي تستخدم العملات المشفرة.


ويمكن للمستهلكين أيضًا تحويل العملات المشفرة للدفع مقابل مشترياتهم والاحتفاظ بالأصول الرقمية من خلال المحافظ من خلال منصة Bakkt.

 

وقالت الشركة في وقت سابق من هذا العام إنها بدأت في السماح لحاملي بطاقاتها بإجراء معاملات معينة بعملات رقمية معينة على شبكتها.


  كما قالت في يوليو / تموز إنها كانت تعمل مع الشركات الناشئة في مجال التشفير والأصول الرقمية كجزء من جهودها لجعل العملة المشفرة تستخدم على نطاق واسع من قبل المستهلكين.


  ويتوقع أن تؤدي الصفقة مع Bakkt إلى توسيع نطاق الوصول إلى العملات المشفرة واعتمادها بشكل كبير.  وتقول الشركة إن هناك حاليًا أكثر من 2.8 مليار بطاقة ماستركارد نشطة وأكثر من 22 ألف بنك ومؤسسة مالية في شبكتها.


قالت شيري هايموند ، نائب الرئيس التنفيذي للشراكات الرقمية في ماستركارد: "جنبًا إلى جنب مع Bakkt واستنادًا إلى نهجنا الأساسي للابتكار ، نمكّن شركائنا من تقديم مزيج ديناميكي من خيارات الأصول الرقمية". نقدم أيضًا تجارب ممتازة وذات صلة للمستهلكين.


  وأضافت: "نريد أن نسهل على جميع شركائنا إضافة خدمات التشفير إلى كل ما يفعلونه". يمكن لشركائنا ، سواء كانوا بنوكًا أو شركات تكنولوجيا مالية أو تجارًا ، أن يقدموا لعملائهم القدرة على شراء العملات المشفرة وبيعها والاحتفاظ بها من خلال التكامل مع منصة Baktt.


ويمكن للإعلان أن يوسع بشكل كبير الطرق التي يربح بها الناس وينفقون البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.


 وجنبًا إلى جنب مع Visa ، تدير MasterCard إحدى شبكات الدفع الرائدة في العالم. وتحافظ على علاقات مع أكثر من 20000 مؤسسة مالية حول العالم.


 وفي ظل الإهتمام المتزايد بعملة البيتكوين إرتفعت العملة المشفرة هذا العام ، حيث سجلت العملة سعرًا قياسيًا فوق 60 ألف دولار هذا الشهر.


والجدير بالذكر أجاز المنظمون الأمريكيون صناعة الصناديق لتقديم ETF مرتبط ببيتكوين لأول مرة هذا الشهر. بينما قال مستثمرون مؤسسيون كبار مثل عملاق السندات بيمكو إنهم يفكرون في تداول العملات المشفرة.

عن الكاتب

ببساطةتحترف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة ببساطة تحترف ، واتساب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية